ۆ گل هّذآ !! صِصآر مآ آ آ آ آضي . . ‘ )

ُ

تذگرين ذيگ ، آلليلہ !
اللي سۆلفنآ ، جميع
ۆفيهآ مَ سگتنا آبد . .
ۆگآن قلبي لگگّ ۆسسيع ) !
ۆعيني مآ تنآظر » آحّد
گنت آضحگ بَ ارتيآح
گنت أسۆلف بَ انشرآح 
گ آ ن ت تهمني عيۆنگ
ۆنظرتگ تعبير گۆنگ

ۆفجأةة بين ضحگآتگ . .
قلتي : تگفى غنّ لي
لفتني بوسط نظرآتگ ،

رجآء بَ آلحيل يعني لي . .
بديت أغني بعفۆيہ
بَ آللي گآن يطري لي :

عۆدتني گل يوم آسمع أنآ صصۆتگ ،
عۆدتني لي ضضآق صدري مآتخليني

بعد مَ آنهيت اُغنيتي . .
تجمّع فِ عيۆني دموع  “(
ۆبعد مدّه من سگۆتگ . .

قلتي : لآ تخآفّ . . مَ أخليگ !

ترى ۆآللہ حيل آغليگ ،
آنت صرت في حيآتي . .
شي معتآد ۆأسآسي ،
ۆبُعدي عنگ هۆ ۆفآتيّ . . !

. . . يعني آنت گل نآسي !

رفعت رآسي بسرعہ ،
آبي أبعدهآ ﮪ الدمعہ . .
مَ آبي آبگي هذآ قصدي ،
ۆليش آبگي ۆآنتي عندي
ۆگل هذآ !!
صصآر مآ آ آ آ آضي . .
ۆۆقتهآ بَ آلحيل رآضيّ !
ۆتدرين آلحين ۆش آسسۆي ؟

ترى ﮪ آلحين أنآ أبگي . .
ضآق صدري ۆ مَ أشگي . .

ۆتدرين ۆش جآء على بآلي
شعۆري يۆم آغني لگگ . .

مَ آدريّ ۆششلۆن صدقتتتتتگ !
يَ آللہ آلحين .. قولي ۆينننننگ ؟

آبي آسمع أنآ صۆتگ . .
من آللي قآل : مَ آخليگ
ۆمن هۆ رآ آ آحّ وخلاني ؟!

. . . آبي آدري عنّ آحۆآلگگ
عسسى ﮪ الجآي يهنى لگ ‘ )!

اترك رد

